إعلان استشارة لاقتناء معدّات إعلاميّة

إعلان استشارة لاقتناء معدّات إعلاميّة

تعلن وزارة الشّؤون الدينيّة التمديد في أجال الاستشارة (عدد 16/2019) المتعلقة باقتناء معدات إعلامية فعلى الرّاغبين في المشاركة، الاتّصال بإدارة البناءات والمعدّات والتّجهيزات (الطّابق الثّاني) لسحب كرّاس الشّروط المتكون من 5 أقساط.

يتكوّن عرض كل مشارك من عرض مالي وعرض فني والوثائق الإدارية يوجّه عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السّريع أو يسلم مباشرة إلى مكتب الضّبط المركزي للوزارة مقابل وصل إيداع على العنوان التالي: وزارة الشّؤون الدينّية 76 مكرر شارع باب بنات القصبة 1019 تونس، خلال أوقات العمل الإداري في أجل أقصاه يوم الإثنين 18/04/2019 على السّاعة منتصف النهار عوضا عن 08/04/2019 ويعتمد ختم مكتب الضبط المركزي للوزارة للتثبت من ساعة وتاريخ الوصول. ويتعيّن على كلّ عارض ما يلي:

تضمين العرض المالي والعرض الفني في ظرفين منفصلين، مغلقين ومختومين يدرجان في ظرف ثالث خارجي مختوم ومغلق يكتب عليه بوضوح " لا يفتح - استشارة عدد 16/2019اقتناء معدات إعلامية"حسب فصول كراسّ الشّروط الإدارّية الخاّصة.

ويقصى كل عرض ورد بعد الآجال (ويعتمد ختم مكتب الضّبط المركزي لتحديد تاريخ وساعة الوصول) أو لم يكن مغلقا ومختوما أو لم يقدم ضمان مالي وقتي.

ويبقى المشاركون ملزمون بعروضهم بمجرد تقديمها لمدة تسعون يوما (90) ابتداء من اليوم الموالي لآخر أجل محدد لقبول العروض.

يمكن الحصول على كراس الشروط الفنية المحينة مباشرة من الرابط التالي:

كراس الشروط المُحيّنة الخاصة باقتناء معدّات إعلامية

 

استشارة لتحيين المنظومة المعلوماتية لمتابعة موسم الحج.

بلاغ استشارة لتحيين المنظومة المعلوماتية لمتابعة موسم الحج.

تفتح وزارة الشؤون الدينية استشارة خاصّة بتحيين وتطوير المنظومة الإعلامية للحج طبقا لكراس الشروط الفنيّة الخاصّة، استشارة عدد 15 / 2019.

ويمكن أن يشارك في هذه الاستشارة الشركات المختصّة في تكنولوجيا المعلومات (برمجيات) القادرة على الإيفاء بالتزاماتها والتي تتوفّر فيها الضمانات الفنية والمالية لحسن تنفيذها فعلى الراغبين في المشاركة الاتّصال بإدارة البناءات والمعدّات والتجهيزات بمقرّ الوزارة (الطابق الثاني) لسحب كرّاس الشروط.

آخر أجل لتقديم العروض يوم الجمعة 26 أفريل 2019 على الساعة منتصف النهار (الساعة 12).

هذا ويتكوّن عرض كل مشارك من عرض مالي وعرض فنّي والوثائق الإداريّة يُوجّه عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع أو يُسلّم مباشرة إلى مكتب الضبط المركزي للوزارة مقابل وصل إيداع على العنوان التالي: وزارة الشؤون الدينية 76 مكرر شارع باب بنات القصبة 2019 تونس، خلال أوقات العمل الإداري في أجل أقصاه يوم الجمعة 26 أفريل 2019 على الساعة منتصف النهار ويعتمد ختم مكتب الضبط المركزي للوزارة للتثبت من ساعة وتاريخ الوصول.

ويتعيّن على كل عارض ما يلي:

تضمين العرض المالي والعرض الفني في ظرفين منفصلين، مغلقين ومختومين يدرجان في ظرف ثالث خارجي مختوم ومغلق يكتب عليه بوضوح "لا يفتح استشارة عدد 15 / 2019 تحيين منظومة الحج" حسب فصول كراس الشروط الادارية الخاصّة.

ويُقصى كل عرض ورد بعد الآجال (ويعتمد ختم مكتب الضبط المركزي للوزارة للتثبت من ساعة وتاريخ الوصول) أو لم يكن مغلقا ومختوما أو لم يقدّم ضمان مالي وقتي.

ويبقى المشاركون ملزمون بعروضهم بمجرّد تقديمها لمدة تسعون يوما (90) ابتداءً من اليوم الموالي لآخر أجل محدّد لقبول العروض.

كراس الشروط الإدارية والفنية