إعلان استشارة عدد 06 / 2017

تعتزم وزارة الشؤون الدينية القيام باستشارة عدد 06/2017 لاقتناء أثاث مكاتب قصد تلبية حاجيات مصالحها المركزية والإدارات الجهوية التابعة لها وتتكوّن من خمسة أقساط مفصلة كما يلي:

القسط 1 : Bureaux pour agents

القسط2 : Armoires à 2 portes

القسط 3 : Fauteuils pour agents

القسط4 : Chaises visiteurs

القسط 5 : Portes-manteaux

فعلى الرّاغبين في المشاركة، الاتّصال بمكتب الضبط المركزي بالوزارة أثناء التوقيت الإداري لسحب كراس الشروط.

يتكون عرض كل مشارك من عرض مالي وعرض فني يوجه عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع أو يسلم مباشرة إلى مكتب الضبط المركزي للوزارة مقابل وصل إيداع على العنوان التالي: وزير الشؤون الدينية 76 مكرر شارع باب بنات القصبة 1019 تونس، خلال أوقات العمل الإداري في أجل أقصاه 12 ماي 2017 على الساعة الثانية بعد الزوال (14) ويعتمد ختم مكتب الضبط المركزي للوزارة للتثبت في تاريخ الوصول.

ويتعيّن على كلّ عارض ما يلي:

تضمين العرض المالي والعرض الفني في ظرف منفصل، مغلق ومختوم يدرج في ظرف ثاني خارجي ويختم ويغلق ويكتب عليه بوضوح "استشارة عدد 05/2017 اقتناء أثاث مكاتب - لا يفتح".

ويتضمن الظرف الخارجي إلى جانب العرضين الفني والمالي، الوثائق الإدارية المنصوص عليها بالفصل 04 من كراس الشروط الإدارية الخاصة.

ويقصى كل عرض ورد بعد الآجال (ويعتمد ختم مكتب الضبط المركزي لتحديد تاريخ الوصول) أو لم يكن مغلقا ومختوما.

ويبقى المشاركون ملزمين بعروضهم بمجرد تقديمها لمدة ستين يوما (60) ابتداء من اليوم الموالي لآخر أجل محدد لقبول العروض ويتم فتح العروض في جلسة علنية يوم 12 ماي 2017 على الساعة الثالثة بعد الزوال (15).

 

إعلان استشارة عدد 05 / 2017

تعتزم وزارة الشؤون الدينية القيام باستشارة عدد 05/2017 لاقتناء تجهيزات إدارية قصد تلبية حاجيات مصالحها المركزية والإدارات الجهوية التابعة لها وتتكوّن من أربعة أقساط مفصلة كما يلي:

القسط 01 : اقتناء وصيانة 15 آلات نسخ متوسطة الحجم،

القسط 02 : اقتناء وتركيب وصيانة 20 مكيف هواء (12000 BTU)،

القسط 03 : اقتناء وتركيب 12 جهاز فاكس.

القسط 04 : اقتناء عدد 24 machine à affranchir.

فعلى الرّاغبين في المشاركة في قسط واحد أو أكثر، الاتّصال بمكتب الضبط المركزي بالوزارة أثناء التوقيت الإداري لسحب كراس الشروط.

يتكون عرض كل مشارك من عرض مالي وعرض فني يوجه عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع أو يسلم مباشرة إلى مكتب الضبط المركزي للوزارة مقابل وصل إيداع على العنوان التالي: وزير الشؤون الدينية 76 مكرر شارع باب بنات القصبة 1019 تونس، خلال أوقات العمل الإداري في أجل أقصاه 12 ماي 2017 في الساعة الثالثة بعد الزوال (15) ويعتمد ختم مكتب الضبط المركزي للوزارة للتثبت في تاريخ الوصول.

ويتعيّن على كلّ عارض ما يلي :

تضمين العرض المالي والعرض الفني في ظرف منفصل، مغلق ومختوم يدرج في ظرف ثاني خارجي ويختم ويغلق ويكتب عليه بوضوح "استشارة عدد 05/2017 اقتناء تجهيزات إدارية - لا يفتح".

ويتضمن الظرف الخارجي إلى جانب العرضين الفني والمالي، الوثائق الإدارية المنصوص عليها بالفصل 04 من كراس الشروط الإدارية الخاصة.

ويقصى كل عرض ورد بعد الآجال (ويعتمد ختم مكتب الضبط المركزي لتحديد تاريخ الوصول) أو لم يكن مغلقا ومختوما.

ويبقى المشاركون ملزمين بعروضهم بمجرد تقديمها لمدة ستين يوما (60) ابتداء من اليوم الموالي لآخر أجل محدد لقبول العروض ويتم فتح العروض في جلسة علنية يوم 12 ماي 2017 على الساعة الرابعة بعد الزوال (16).